اتصل بنا اليوم

+86-577-61775655

اتصل بنا اليوم

+86-137-36379295

ارسل لنا

أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار المنتج » كيفية التعرف على نموذج المفصل الهوائي؟

كيفية التعرف على نموذج المفصل الهوائي؟

تصفح الكمية:15     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

1

في الواقع ، الأمر بسيط للغاية.يمكن تقسيم مواصفات النموذج إلى ثلاثة أجزاء: رمز السلسلة (رمز الأحرف الكبيرة باللغة الإنجليزية) + القطر الخارجي للأنبوب (في رمز مكون من رقمين) + مؤشر ترابط الموصل (في رمز مكون من رقمين أو رمز مباشر للخيط).


مثال: ماذا يعني '10 ' و '02 ' في طراز الموصل الهوائي PC10-02؟


الكمبيوتر —— تمثل الأحرف الإنجليزية في هذا الموضع رمز المفصل الهوائي ، وتشمل الأحرف الشائعة الاستخدام PCH ، و PCF ، و PL ، و PLF ، و PB ، و PD ، و PX ، و SL ، و PH ، وما إلى ذلك.


10 —— الرقم في هذا الموضع يمثل القطر الخارجي للقصبة الهوائية ، بالملليمتر ، وهنا القصبة الهوائية بقطر خارجي يبلغ 10.


02 —— الرقم في هذا الموضع يمثل قطر حجم الخيط ، هنا نقطتان ، أو 1/4 بوصة.1 نقطة تساوي 1/8 بوصة ، نقطتان تساوي 2/8 = 1/4 بوصة ، 3 نقاط تساوي 3/8 بوصة ، وهكذا.(1 بوصة = 25.4 مم)

2

ما هي خيوط التوصيل المشتركة للمفاصل الهوائية؟

خيط R: هو عبارة عن خيط أنبوب مانع للتسرب 55 درجة ، والذي يتميز بإحكام بعد الشد.القمم والقيعان على شكل قوس.تفتق الخيط المستدق هو 1:16.


خيط G: هو خيط أنبوبي بريطاني 55 درجة غير مختوم.الخيوط الداخلية والخارجية عبارة عن خيوط أنابيب أسطوانية.بعد المطابقة ، لا يتم ختمها.إنها تعمل فقط كوصلة في خط الأنابيب.بمساعدة حلقة الختم ، يمكن استخدامها لأنابيب الضغط المنخفض تحت الحمل الساكن.القمم والقيعان على شكل قوس.


ملاحظات: وحدة قياس درجة انحدار خيط البوصة هي البوصة ، ويتم التعبير عن خطوة الخيط عمومًا بعدد الخيوط لكل بوصة من الطول.يُعرف الخيط البريطاني عمومًا باسم الخيط الرفيع.


خيط NPT: وهو عبارة عن خيط أنبوب مدبب محكم الغلق أمريكي بزاوية 60 درجة.


ملاحظات: وحدة قياس درجة ميل الخيوط الأمريكية هي أيضًا البوصة ، ويستخدم عدد الخيوط لكل بوصة من الطول بشكل عام لتمثيل درجة الصوت.


3

شكل اتصال مشترك هوائي:


النوع ①: أحد الطرفين متصل بالخيط ، والآخر متصل بأنبوب الهواء (الخيط إلى الأنبوب) مثل: وصلة توصيل هوائي سريعة ، مستقيمة مفصل هوائي


النوع ②: يمكن توصيل كلا الطرفين بأنبوب هواء (أنبوب إلى أنبوب) ، ويمكن توصيل كلا الطرفين بخيط (خيط إلى خيط) أو توزيع متعدد.مثل: المفاصل الهوائية على شكل حرف T ، والمفاصل الهوائية على شكل Y ، والمفاصل الهوائية متعددة الاتجاهات


الشكل المشترك لمفصل الأنابيب الهوائية:


وصلات الأنابيب القابلة للتوصيل: مناسبة بشكل أساسي لأنابيب النايلون والأنابيب البلاستيكية.انتبه إلى القطر الخارجي للأنبوب عند الشراء.


وصلات الأنابيب من النوع الطويق: مناسبة بشكل أساسي للأنابيب المعدنية غير الحديدية وأنابيب النايلون الصلبة.انتبه إلى القطر الداخلي للأنبوب عند الشراء.


وصلة أنبوب من نوع المشبك: مناسبة بشكل أساسي للخرطوم المطاطي المضفر مع الخيط العلوي.انتبه إلى القطر الداخلي للأنبوب عند الشراء.

المواد المستخدمة بشكل شائع هي الأنابيب المعدنية والأنابيب غير المعدنية:

الأنابيب المعدنية: الأنابيب المجلفنة وأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وأنابيب الألمنيوم المسحوبة وأنابيب النحاس النقي ، من بينها الأنابيب النحاسية وأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وأنابيب الألمنيوم كلها مقاومة للصدأ.هذه مناسبة لدرجة الحرارة العالية والضغط العالي والأجزاء الثابتة ، وتستخدم بشكل رئيسي في الطرق الرئيسية للمصنع وعلى نطاق واسع على الجهاز الهوائي.


الأنابيب غير المعدنية: أنابيب النايلون الصلبة ، وأنابيب النايلون اللينة ، وأنابيب البولي يوريثين ، إلخ. الأنابيب غير المعدنية خفيفة وسهلة التجميع والتفكيك ، وسهلة القطع ، ومقاومة الاحتكاك المنخفضة ، ولا تصدأ ، ولكنها غير مناسبة للاستخدام في درجات حرارة عالية ويجب حمايته من التلف الخارجي.أنابيب النايلون مرنة ، لكن لا يمكن ثنيها ونقلها ، كما أن أنابيب البولي يوريثين أكثر مرونة.


من بينها ، خرطوم الهواء ناعم ومرن ، ويمكن استخدام خرطوم الهواء مع الضاغط لتوفير الطاقة لأجهزة الصنفرة ، ومفاتيح الربط ، ومسدسات المسامير الهوائية وغيرها من الأدوات الهوائية في ورش العمل ومحلات تصليح السيارات لضمان تشغيل موثوق وفعال الأدوات.يمكن أيضًا استخدام خراطيم الهواء مع أسطوانات الغاز المضغوط للتضخم واللحام وإشعال اللهب وإدارة الأكسجين والمزيد.يمكن رؤية خراطيم الهواء في الفضاء والاختبارات الكيميائية وصناعة الأغذية والهندسة الميكانيكية وما إلى ذلك.


من حيث الشكل ، تكون الأنابيب الحلزونية أكثر مرونة من الأنابيب المستقيمة لأنها يمكن أن تتمدد أو تنكمش حسب الحاجة.يمكن استخدام هذا الأنابيب في مجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك خطوط الأجهزة والروبوتات وأدوات الهواء.يمكنك اختيار ما إذا كنت ستحضر الموصل الخاص بك وفقًا لاحتياجاتك.



نحن ننتج النحاس ، والبلاستيك ، والحديد والزنك من سبائك التركيب الهوائية ، والركود النحاس ، وأنبوب البولي يوريثان (أنبوب PU) ، أنبوب ملف PU ، PVC وخرطوم النايلون ، خرطوم الماء .....

ترك رسالة
اترك رسالة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل الآن للخدمة!

   86-577-62922658+
    86-137-36379295+
  رقم 18 ، طريق ليوجانغ ، بلدة ليوشي ، وينتشو ، تشجيانغ ، الصين
  sitemap  مدعم من Leadong    ا2022Wenzhou Ang Rui Machinery Co. ، Ltd حقوق الطبع والنشر