اتصل بنا اليوم

+86-577-61775655

اتصل بنا اليوم

+86-137-36379295

ارسل لنا

أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار المنتج » نظرة عامة على منظم الهواء وطريقة الشراء

نظرة عامة على منظم الهواء وطريقة الشراء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

منظمات الهواء هي الأجهزة المستخدمة لتوفير درجة حرارة الهواء والرطوبة النسبية ونظافة الهواء اللازمة لراحة الإنسان الداخلية أو مصانع الإنتاج.تشمل منظمات الهواء أحيانًا أيضًا أنظمة توصيل الهواء.تستخدم أجهزة تكييف الهواء لتنقية الهواء أو تسخينه أو تبريده أو ترطيبه أو تجفيفه للتحكم في درجة الحرارة والرطوبة الداخلية ومحتوى الملوثات (مثل الجسيمات) ، مع استبدال بعض الهواء المتسخ بهواء نقي لضمان محتوى الأكسجين من الهواء الداخلي.أصبحت هذه المعدات مكونًا مهمًا للنظام في المباني الحديثة والمصانع عالية الدقة.إذن ماذا تعرف عن منظمات الهواء ، دعنا نلقي نظرة؟



هنا قائمة المحتوى:

  • نظرة عامة على منظمات الهواء

  • كيف تشتري منظمات الهواء



نظرة عامة على منظمات الهواء


منظم الهواء مجهز بمروحة تهوية ، ووحدة ترشيح ، ووحدة تبريد بالهواء ، ووحدة تسخين ، ووحدة ترطيب ، وما إلى ذلك. المرشح عبارة عن جهاز يتكون من عدة ألواح ترشيح ، يمكنها ترشيح الشوائب والغبار.بشكل عام ، يُسمح للهواء بالمرور عبر السلك أو شبكة الألياف أولاً ، ثم من خلال لوحة الترشيح المصنوعة من مواد مسامية ، مثل الرغوة الخشنة المسامية ، أو المسار المتعرج المصنوع من الجلد الصلب المجعد مع الشحوم للحفاظ على التصاق الغبار .منظم الهواء لتقليل الضوضاء المنقولة إلى المروحة من خلال مجرى الهواء ، المروحة مجهزة بغرفة كاتمة للصدى في المخرج.تدفق الهواء من المروحة ، أول تدفق عبر جزء من السطح يتوسع تدريجياً في التوهج ، عند التدفق إلى الغرفة عديمة الصدى ، بسبب التمدد المفاجئ للقسم ، بحيث تنخفض سرعة الرياح بشكل كبير بحيث يكون تدفق الهواء من الصوت منخفض التردد يمكن تخفيفها.بالإضافة إلى ذلك ، يتم لصق الجدار الداخلي لمنظم الهواء بشكل عام بحوالي 50 مم من الرغوة لامتصاص الموجات الصوتية عالية التردد ، بحيث يمكن تقليل ضوضاء منظم الهواء إلى النطاق المسموح به.



كيف تشتري منظمات الهواء


1. الشكل: شكل الخزانة الرئيسية ، المثبتة على الحائط ، النافذة ، إلخ ، في الاختيار ، وفقًا لتفضيلاتهم وموضعهم ، وهو مناسب ، اختر أي منها.


2. العلامة التجارية: بشكل عام ، ستكون منتجات العلامة التجارية لمنظم الهواء أفضل بشكل عام من جودة المنتج بدون اسم ، لذلك عند الاختيار ، يمكنك محاولة اختيار علامة تجارية كبيرة ومنتجات تكييف هواء ذات جودة أفضل.بالنسبة للعلامات التجارية الكبيرة من المنتجات ، على الرغم من أن سعر البيع سيكون عمومًا أكثر تكلفة ، فإن استخدام العملية سيكون أكثر توفيرًا للطاقة ، وستكون خدمة ما بعد البيع أفضل.


3. المظهر: الآن منظم الهواء ليس فقط للاستخدام ، بل كعنصر زخرفي لتزيين الأجهزة المنزلية.لذلك في عملية الشراء ، يمكنك اختيار مظهر المنتج المناسب وفقًا لأسلوب ديكور المنزل.


4. القلب: اللبنة الأساسية لمنظم الهواء هي الضاغط ، وسواء كان الضاغط جيدًا أم سيئًا ، فإن ذلك يحدد جودة تكييف الهواء ، لذلك عند الاختيار ، يجب الانتباه إلى جودة الضاغط.


5. حجم الطاقة: في الشراء حسب حجم المساحة المستخدمة لاختيار حجم قوة التكييف.بشكل عام ، تختار الغرف الصغيرة طاقة أصغر ، بينما تطلب الغرفة الأكبر حجمًا ، اختر تكييف هواء عالي الطاقة.



موقعنا الرسمي هو https://www.anruk.com/.إذا كنت مهتمًا بشراء منظم هواء أو كنت مهتمًا بمعرفة منظمات الهواء.يمكنك الذهاب إلى موقعنا الرسمي لمعرفة المزيد عن شركتنا ، ويمكنك التواصل معنا على الموقع.منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة محبوبة للغاية من قبل الجميع.ونحن نتطلع إلى العمل معكم.

نحن ننتج النحاس ، والبلاستيك ، والحديد والزنك من سبائك التركيب الهوائية ، والركود النحاس ، وأنبوب البولي يوريثان (أنبوب PU) ، أنبوب ملف PU ، PVC وخرطوم النايلون ، خرطوم الماء .....

ترك رسالة
اترك رسالة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل الآن للخدمة!

   86-577-62922658+
    86-137-36379295+
  رقم 18 ، طريق ليوجانغ ، بلدة ليوشي ، وينتشو ، تشجيانغ ، الصين
  sitemap  مدعم من Leadong    ا2022Wenzhou Ang Rui Machinery Co. ، Ltd حقوق الطبع والنشر